آخر الأخبار

  • عزيزي المواطن, عزيزتي المواطنة.. جدد/ي جوازك قبل فترة كافية من إنتهاء صلاحيته
  • الإسراع في تجديد الجواز يجنبكم مخالفة نظام الإقامة بالمملكة العربية السعودية

الأخبار

وفد رابطة مشجعي المريخ بالرياض يزور السفارة

2020/11/01

قام وفد من رابطة مشجعي المريخ بالرياض أمس السبت الموافق 31/10/2020م بتسجيل زيارة للسفير السوداني بالرياض السيد/ عادل بشير حسن بشير.

وشمل الوفد كل من الدكتور مأمون عبدالرحمن مختار رئيس الرابطة، والفضلي محمود الفضلي أمين عام الرابطة، ومحمد عبد المجيد عكاشة أمين مال الرابطة، و عضو الرابطة دكتور محمد مأمون عبد الرحمن مختار. وقدم الوفد نيابة عن عضوية الرابطة تهنئة لسعادة السفير بمناسبة تقلده مهام أول سفير لجمهورية السودان بعد الثورة السودانية الظافرة.

كما قدم الوفد درعاً لسعادة السفير(تقدير وعرفان) لوالده الراحل المقيم اللواء (بشير حسن بشير) رئيس نادي المريخ الأسبق لدورات متعددة في بداية الستينات إبان تشييد استاد المريخ و افتتاحه عام ١٩٦٤م، و في دورات أخرى في بداية السبعينات إبان معجزات فريق كرة القدم الأولى و الثانية.

وقضى الوفد وقتاً طيباً في ضيافة سعادة السفير في دار السودان السفارة السودانية بالرياض الذي شكر وفد الرابطة على الزيارة و أوضح اهتمامه بالجالية السودانية وأن في مقدمة أولوياته خدمة الجالية السودانية وكذلك أوضح اهتمامه بالرياضة السودانية و العمل على خدمتها و شكر الرابطة على هذه الزيارة و من جانبه شكر وفد الرابطة السفير على استقباله لهم رغم برنامجه المزدحم في العمل بالسفارة لخدمة السودان و شعبه، وتمنوا له التوفيق في مهمته لما فيه خير البلدين الشقيقين وأن يكون خير راعٍ للجالية السودانية في وطنهم الثاني المملكة العربية السعودية.