آخر الأخبار

  • عزيزي المواطن, عزيزتي المواطنة.. جدد/ي جوازك قبل فترة كافية من إنتهاء صلاحيته
  • الإسراع في تجديد الجواز يجنبكم مخالفة نظام الإقامة بالمملكة العربية السعودية

الأخبار

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

2020/09/21

 

سفير السودان يهنئ بالعيد الوطني للمملكة العربية السعودية

يطيب لي أن أتقدم باسمي واسم الجالية السودانية المقيمة بالمملكة العربية السعودية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بأصدق التهاني والتبريكات لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

إن ما تشهده المملكة من تقدم وتطور مستمر في المجالات كافة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وما تقدمه للشعوب الأخري من عون وسند دعماً للإستقرار والسلام والأمن، يعزّز من قيادة المملكة وريادتها في العالمين الإسلامي والعربي، ودورها المتعاظم في القضايا الدولية والإقليمية تحقيقاً للأمن والإستقرار والنماء الإقتصادي حول العالم.

إننا نعتز كثيراً بالعلاقات الأزلية لشعبينا الشقيقين ونفخر بما وصلت إليه هذه العلاقات من تميّز ورفعة يدفعان دوماً لمزيد من الجهد لزيادة التعاون والتنسيق بين بلدينا في مختلف المجالات حتي نصل بالعلاقات لآفاق أرحب وأوسع تلبي تطلعاتنا المشتركة.

نتضرع إلي الله العلي القدير أن تعود هذه الذكرى والمملكة وشعبها الكريم ينعم بمزيد من التطور والنماء والإزدهار وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ذخراً وسنداً للأمة الإسلامية والعربية.